|
رد: شيطان يقطع صلاة المصلين بمسجد الراجحي (صورة) سبحان الله :[]:
الصراحه هذي مشكله عندنا هاليومين ، يرن الجوال أثنا الصلاة ، ويقطع كلام الله ، وخشوع المصلين ، ويزيد الطين بله إذا كان بلسان الشياطين كالأغاني والإيقاعات التي إذا سمعها الإنسان خارج الصلاة لآخذه الناس عليها ، فما بالك ببيت الله وأمام جلالتة ، ألا يستحي هؤلاء من هذه الفعلة ، أني لأعرف أن أكثر الناس تتركه نسيانا ولكن هلا وضعوا رنه تنبيه عاديه ليس بها أغاني أو ألحان ، أو أن يتركوا هذا الجوال خارجا في البيت أو السيارة ، وبالرغم أن مدخل المسجد به لوحة تنبه بوضع أي وسيلة إتصال على الوضع الصامت ، لا نجد أن الكثير يلتزمون بها ، وحتى أجهزة قاطع الإرسال لا تجدي نفعا مع كثير من هذة الجوالات الحديثة ذات النغمات المتنوعة .
نسأل الله الهداية للجميع ،،،
|