رد: السفارة الإيرانية غير مرغوب فيها بصنعاء
[align=center]مشكور اخي على النقل هذا شي معروف من ايران
تريد تعطيك بدون اخذ منك بس العتاب مو على ايران
العتب على الحكومه اليمنيه الذي تفرح بمن اعطهم
شي ياكلون ولم يراقبون ماذاء يفعلون في اليمن
يا خي يجب الحذر من كل من وصل الى اليمن ومراقبته
حتي تعرف ما قصد دوافعه ولكن للاسف من اشبعني
اغمظت عيني عنه ومن لم يشبعني افتحت عيوني عليه
هذا بيع الوطن وخيانه عظماء للوطن ؟ المطلوب الان قطع
الاعلاقه مع ايران كامله ويكفي ما نحن فيه من مشاكل
ولكن معروف منتظرين من ايران المساعده الخاصه لكبار
رجل الدوله في اليمن الله يسترك يا شعب اليمن من كل
ما يحصل لك من الداخل والخارج ولكن بحق هذا اليوم ندو الله
ان يحفظ اليمن واهل اليمن من كل مكروه سلام [/align]
|