[align=center]حياك الله اخي النقيب 911 وهذا شي حميل منك
ونحن نقول الحمد لله على السلامه لاخي ابو ماهر
السعدي والله كانت اغيبه طويله علينا بس اكيد كانت سريعه
عليه اكيد لانه بين اهله ودويه نتمني انه قضي اجازه سعيده
في ارض اليمن السعيد ونتمني بان يفيدنا في اخبار تفيد ونسعد بها
وما نريد اخبار تعكر الجو علينا يكفينا ما فينا من ما يحصل داخل اليمن
من مشاكل لا يتحمل اليمن وابناء اليمن بشكل عام هذا اخي ولك الشكر
وانته صاحب الجودات في الخير بكل موقع لك احترامي[/align]