عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2009   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بمناسبة عودة ابو ماهر السعدي من السعيدة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]حياك الله اخي النقيب 911 وهذا شي حميل منك
ونحن نقول الحمد لله على السلامه لاخي ابو ماهر
السعدي والله كانت اغيبه طويله علينا بس اكيد كانت سريعه
عليه اكيد لانه بين اهله ودويه نتمني انه قضي اجازه سعيده
في ارض اليمن السعيد ونتمني بان يفيدنا في اخبار تفيد ونسعد بها
وما نريد اخبار تعكر الجو علينا يكفينا ما فينا من ما يحصل داخل اليمن
من مشاكل لا يتحمل اليمن وابناء اليمن بشكل عام هذا اخي ولك الشكر
وانته صاحب الجودات في الخير بكل موقع لك احترامي
[/align]
وفيك يبارك الله اخي الحبيب ..
حول الاخبار لا اخفيك بان رؤوس الاقلام مزعجة كونها تحمل المشاكل العامة سواء في يافع او ابين او طريق الحبيلين حتى مشروع با تيس رصد يفيد بان هناك من حاول تعطيل العمل ومحاولة خذلان الاستمرار في انجازه ولكن بتعاون مشترك من اهالي يافع من سرار الى كلد الى رصد الى السعدي الى يافع العليا كان لهم الدور البارز بصد المخربين والوقوف ضد من سولت له نفسه .. يفيد ان الطريق اقتربت من سرار بحوالي 12 كيلو فقط وان الجسور الارضية والمعلقة والعمل في المشروع على قدم وساق قائم ..

المهم لا اريد استباق الاخبار وحرق حلاوتها اتمنى ان ياتي ويفيدنا بما لديه ففيها الحلو والمضاد ايضا ..
ارق المنى ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس