رد: الطفل السعدي شهيد المنشورات
حياك الله وبياك اخوي الغالي النقيب منوره ياخي الكريم المنتدى مشعشع بوجودك الحمد لله ع سلامتك وسلامة الوصول الينا
ياخوي الكريم الكلام كثير بنسبة لوفاة الطقل السعدي بس مثل ماقلت كل هالكلام بيصالح اهل الحراك او مايسمى بالفراك ههه على العموم سمعنا انه كل ماقيل افترا على الولد والاب عشان يحركون اهل يافع يبي تصير مثل ما صار مع الكسادي في يافع السعدي انا سمعت انهم ناوي لاهل يافع بها ا لحركات الغبيه واللحين الناس عقلو وعارفين واين الصح وين الخطاء والكلام كثير واظمار اخوووك وعسى الله ان يحنبا وياكم والبلاد كل الفتن المرتبه والمبيته لها
اسأل الله ان يتغده الفقيد بواسع رحمته وان يدخله عالي الجنان الفردوس وان يصّبر الله أهله ويلهمهم السلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .. ولا حول ولا قوة الا بالله ..
لك من الورد احمره
تقبل مروري وتقدير لشخصك الكريمه
اخيك algooooooooooookr707
|