الموضوع
:
وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
عرض مشاركة واحدة
27-01-2010
#
7
مشرف
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3088
تاريخ التسجيل :
23-01-08
أخر زيارة :
21-06-2014 (07:34 PM)
المشاركات :
2,200 [
+
]
التقييم :
345
لوني المفضل :
Brown
رد: وصول الوالد عبدالله العنسي الحمد لله على السلامه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي
[align=center]
تسلم ولك الف شكر ومليون مرحب باخي
ابو محمد العنسي الذي نحن منتظرين له من زمان
[/align]
سلمت اخي العزيز ابو علي وشكرا على الترحيب
كلكم ذوق بارك الله فيكم جميعا وادعولنا بعودة
الاعصاب وتركيز لان الرحله بخرة كل جميل والله
يلطف بالوالد الطاعن من المتسلط واهله واولاده
وانت فطين بذالك
وكلك نضر والصقر حاد البصر
والله يستر ويلطف بكل مخلص وجاد
الفالف الف الف شـــــــــــــــــــــــــــــ ـــكر
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
فترة الأقامة :
6731 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
244
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.33 يوميا
عبدالله العنسي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله العنسي