رد: ماجمل ان يكون لنا اصدقاء هكذاء
بصرااااااااااااحه كلمات قمه فالرووووعه
فعلا الدنيا بدون اصدقااااء ما تسوووي بس فنفس الوقت تجييك المشاكل والمصاييب من اعز الناس واقربهم ... احيانا يوهمك الواحد انه مخلص ووفي بس من ورااااك ينقلب ضدك .... اصعب شي فهالدنيااا انك تكتشف الغدر والخيانه من اعز واقرب الناس لك والمصيبه الافضع انه اووووفى شخص لقيته بحياتك ...
يعطيك العافيه ونتريااا يديدك
تقبل مررووووري
اختك
طعن الوفي
|