رد: كل واحد يجيب افضل (( دعاء أو افضل تهنئة )) عرفهما استفد من قوتك
[mark=cc0099]يعطيك العافيه خيوو ع الموضوع
بس ما شا الله عليك كنت افكر بهالموضوع
بس سبقتني ما شا الله عليك
يالله كلنا واحد
فميزان حسناتك خيووو
والدعاااء اللي احبه وايد هو [/mark]
[mark=6666ff] &دعاااااء الهم والغم والتوتر &[/mark]
[mark=6600cc] ((حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)) [/mark]
|