عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2010   #7


الصورة الرمزية ابن الوردي
ابن الوردي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8160
 تاريخ التسجيل :  30-10-09
 العمر : 48
 أخر زيارة : 26-12-2025 (01:35 AM)
 المشاركات : 9,768 [ + ]
 التقييم :  1878
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
الموضوع طيب وصريح والاصراحه والحقيقه المنتديات تختلف كثير
في منتديات فيها شي لا يقبل به الله شي امام الجميع مشاكل وهذا بصراحه
غير مقبول تكون بنتي او اختي او زوجتي مو من شان اي خطاء منها لا
بس من السمعه للمنتدي والمثل يقول الباب الذي يوصلك منه ريح سده واستريح
زما تدخل هذا المنتدي والمشكله ليس في المنتديات المشكله في المسن الذي به كل
المصايب وخاصه مع من احترف عن مسار الاسلام ودخل فيه على طريق الشيطان
ولم تقدر تراقبهم ولكن الله يراقب الجميع وهذا راي باقتصار السموحه منك اخي ابن الوردي
حي الله والدنا ابو علي والله ونعم فيك وفي اصلك ورحم الله والديك وهذا هو كلام اهل يافع الاصيلين الله يعطيك الف عافيه وشكراً لمقامكم الكريم على المرور والمشاركه


 
 توقيع : ابن الوردي



شكرا يا ريم الفلا

[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]




رد مع اقتباس