الموضوع
:
سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
عرض مشاركة واحدة
06-03-2010
#
7
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
8160
تاريخ التسجيل :
30-10-09
العمر :
48
أخر زيارة :
26-12-2025 (01:35 AM)
المشاركات :
9,768 [
+
]
التقييم :
1878
الجنس ~
MMS ~
لوني المفضل :
Brown
رد: سؤال الى جميع اعضاء سماء يافع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي
الموضوع طيب وصريح والاصراحه والحقيقه المنتديات تختلف كثير
في منتديات فيها شي لا يقبل به الله شي امام الجميع مشاكل وهذا بصراحه
غير مقبول تكون بنتي او اختي او زوجتي مو من شان اي خطاء منها لا
بس من السمعه للمنتدي والمثل يقول الباب الذي يوصلك منه ريح سده واستريح
زما تدخل هذا المنتدي والمشكله ليس في المنتديات المشكله في المسن الذي به كل
المصايب وخاصه مع من احترف عن مسار الاسلام ودخل فيه على طريق الشيطان
ولم تقدر تراقبهم ولكن الله يراقب الجميع وهذا راي باقتصار السموحه منك اخي ابن الوردي
حي الله والدنا ابو علي والله ونعم فيك وفي اصلك ورحم الله والديك وهذا هو كلام اهل يافع الاصيلين الله يعطيك الف عافيه وشكراً لمقامكم الكريم على المرور والمشاركه
شكرا يا ريم الفلا
[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
فترة الأقامة :
6083 يوم
الإقامة :
جده
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
759
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.61 يوميا
ابن الوردي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابن الوردي