عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2010   #4


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اللة اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية الاحتلال



حياك الله ياصقر يافع

كما قال الشاعر
قبلي مع الوحدة وعقلي ضدها *** من ذا يحكم بين عقلي والضمير
خوفي عليها مثل خفوي منها *** والعالم الله ويش تاليت المصير

ونحن نشجب ونستنكر كل الالفاظ الغير مرقوبه من اي طرف من اي طرف


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس