رد: اللة اكبر ولله الحمد شعب الجنوب اسقط شرعية الاحتلال
حياك الله ياصقر يافع
كما قال الشاعر
قبلي مع الوحدة وعقلي ضدها *** من ذا يحكم بين عقلي والضمير
خوفي عليها مثل خفوي منها *** والعالم الله ويش تاليت المصير
ونحن نشجب ونستنكر كل الالفاظ الغير مرقوبه من اي طرف من اي طرف
|