عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2006   #2


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شوفووووو العجب !!!



شكرا على الصورة اخي سر الغلا .............. ولكن .....









































هذه السيارات تصلح للقزمان والمعوقين


لان الابواب مافيها صعوبه للفتح




وما تصلح للطوال امثالي لان رأسي بايندكم (يسكني ) بالابواب الجانبية


تسلم


 

رد مع اقتباس