الموضوع
:
الوحدة أو الموت
عرض مشاركة واحدة
24-03-2010
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
23-01-06
أخر زيارة :
منذ 8 ساعات (09:59 PM)
المشاركات :
115,284 [
+
]
التقييم :
747
منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل :
Brown
رد: الوحدة أو الموت
حياك الله اخي ابو عادل السعدي الشعار هذا مطلوب
ومعروف للجميع
الوحده خط احمر عند من يحب اليمن ويحترم الشعب اليمني وغير هذا
ما فيه ؟ بخصوص الحوار هذا مطلوب من الجميع وقصب عن الجميع
لا يوجد بلد ما فيها حوا وشعب مهدوم حقه بدون حوار نحن مع الحوار
السلمي وضمن الوحده المباركه وما يهم يكون تحت شعار الرئيس
او غيره لانه ليس مخلد على الكرسي اليوم هوه وباكر غيره المهم الوحده
تجلس مخلده للابد على كل حال اتمني يكون تصحيح وضع اليمن بشكل
المطلوب وضمن الوحده والديمقرطيه ؟وهذا ولك احترامي
توقيع الصقراليافعي
فترة الأقامة :
7460 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
658
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
15.45 يوميا
الصقر اليافعي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الصقر اليافعي