عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2010   #3


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوحدة أو الموت



الله يحيك اخي الصقر اليافعي
تعرف انك تعجبني لانك تستطيع ان تفرق بين الامور تفرق بانه ليس للوحده اي ذنب في ما يحدث للشعب الان من ظلم ان كان في
الشمال أو في الجنوب ، المشكله هي كلها في النظام والنظام زائل وليس دائم علينا باصلاح انفسنا والاهتمام بالتعليم والثقافه الوحدوية
ونقرسها في دماء ابنائنا ، والوحده قوة ونماء واستقرار ولابد من التضحية لاستمرار الوحدة المباركة .
ارجو ان يكون هذا شعار كل اليمنين الشرفاء
شكرا عزيزي على مرورك الكريم


 

رد مع اقتباس