رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة*
أحـيانــاً ... نُصادف أشخآصا ...
لا نعـرف عنهـم شيئاً سـوى أحـرف مُبعّثــره ..!
ومع الأيآم يصبح لهم مكآنة في القلب .
ومنهم من يصبح جزءً لا يتجزء من حياتنا ...!
نحترمهم ، نحبهم، نشتـاآق لهـم ...
آدامهم آلله لَنــآ ..
وَوَفقهم آلله آينما كــآنوا ..
وَلَهم تَحية مِن آلقَلب
|