عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2010   #2


الصورة الرمزية Abeer Alward
Abeer Alward غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10463
 تاريخ التسجيل :  09-03-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (02:52 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  561
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
رد: صديق ,,, في كل الاوقات



[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الفاضل على موضوعك الذي يعني لي ولغيري الكثير
بنسبه لي أنا
الصداقه شئ جميل بالحياة وما اتخيل اي احد بالدنيا بدون صديق
بنسبه لصديقتي أنا معاها على الحلوه والمره ومستحيل راح اتخلى عنها
مهما صارت معي من ظروف..
هم ثلاث بس اخص بالذكر أختي وحبيبت قلبي قطرات الندى
لأنها هي الوحيده المتواجده في المنتدى
لي الفخر بأنها صديقتي الغاليه ..



وهذه لها لأنها مع صديقاتي الثنتين غايبات عني وسافر بعيد
الله يردهم لي بسلامه


قولوا آآآآآآآآ مين ....

وين أودي شوق قلبي والوله
لو غديت بعيد عني ماأسمعك
تملك احساسي وفكري تشغله
ترحل طيوفك وفكري يجمعك
هاك قلبي ..
هاك ليتك تقبله
خذ سنين العمر أوخذني معك
انت تالي العمر وانت أوله
من يقول اني نسيتك يخدعك
[/align]


 

رد مع اقتباس