17-04-2010
|
#5
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1674
|
|
تاريخ التسجيل : 15-09-07
|
|
أخر زيارة : 28-11-2017 (05:28 PM)
|
|
المشاركات :
336 [
+
] |
|
التقييم : 100
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: محمد علي عبدربه الحاصل في ذمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ ابو رفيف ان لقد ادميت جراحي وادمعت عيني في عزيز فارقة
فالله يرحمه ويسكنه فسيح جناته فجزاك الله خير على احاسيسك ومشاعر النبيله
كم اقول لاخوتي في هذا الصرح العملاق والذي سبقوا في التعازي والمواسه الله يجزيك خير الجزاء
ويرحم موتاكم جميعآ ومتواء المسلمين
|
|
|
[poem=font="Simplified Arabic,5,darkblue,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ســلام مني دش قــريه بو حنش = قطع النمش بيت النماره والطهوش
تاريخهم مدهش مزين بالنقش = مثل الذهب يرهش وكلمتهم قروش[/poem]
|