الموضوع
:
نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم
عرض مشاركة واحدة
18-04-2010
#
4
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
7267
تاريخ التسجيل :
07-07-09
أخر زيارة :
29-04-2026 (12:36 AM)
المشاركات :
21,503 [
+
]
التقييم :
12453
MMS ~
لوني المفضل :
Brown
رد: نضحك مع الحرميين ونصافحهم ونسبهم
أخي الغالي جاسم الحاصل نريد مثل هذه المواضيع التي تلامس همومنا ومشاكلنا ويجب على المفسدين أن يعرفوا أننا موجودين ويجب أن نعريهم أمام الجميع وأن نكشفهم ونحتقرهم ونحاسبهم أمام الناس..
ولكــــــــن..
كما تفضلت السارق في اليمن الذي يسرق الملايين من أموال الدولة يعتبر ذكي وشاطر وهذا ما شجع المفسدين والسماسرة على فعل هذا وفي الأخيرلا يعرفون أنهم يسرقون 25 مليون..
ويوم القيامة يحاسبون على هذا العدد..
يجب ان نكون صريحين ولا نجامل مثل هذه الحثالات التي لا تفرق بين الحرام والحلال فهم وما يملكون من حرام..
أعرف ناس يتفاخرون في هذا عيني عينك وكأنهم يكدون ويتعبون وللعلم السرقة أشكال والوان في اليمن..
حتى التهرب من الضرائب و و و و والتجار يسرقون بل أنهم أشد من السرق إلا من رحم ربي..
تشوف التجار يخفون البضاعة لمجر سماعهم أي اشاعة عشان يستقلون المواطن البسيط..
قاتلهم الله في الدنيا والآخرة اللهم آآآآميييييين..
السعدي...الصوت الحر
فترة الأقامة :
6199 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4619
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.47 يوميا
الوعدالقاطع
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الوعدالقاطع