رد: لماذا لا نغير اسلوبنا .. ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح الخير...سمبتيك..
تبدعنا وتأسرنا لوحاتك الكتابيه وسيمفونيتك تطرب الحروف .... والقلم يبدع على سطورك ويجعلنا نعيش بين كلماتك الرائعة .. دومت ودام قلمك وإحساسك يعبر بين كلماتنا. .. ورده. لقلبك وسعاده الكون
|