عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2006   #4


الصورة الرمزية بن دكدك
بن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 467
 تاريخ التسجيل :  25-03-06
 أخر زيارة : 17-06-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 469 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صور نفسك بدون كاميرة وانت مكانك/صور نفسك



نعيش وناكل غيرها

شمكوور على الصوره خخخ


 
 توقيع : بن دكدك

إن كنت تسأل عن قومي وعن حسبي فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسبــاً من منتقى يافع وقحطان داعينــا
من أيفعت في سماء المجد معلنـة للعز تدعو وللعلياء تنادينــــــــــــا


رد مع اقتباس