رد: روح الله يحسن خاتمتك .....
بارك الله فيك القصه مؤثره لكن المهم العبره منها
قال الله تعالى((ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماًوأسيرا انما نطعمكم لوجه الله
لا نريد منكم جزاء ولا شكورا))
في زمان قل فيه من يرحم الارامل والايتام وقسة فيه القلوب الا من رحم ربي
دمت للخير وفي طاعة الرحمن
|