عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2010   #3


الصورة الرمزية رافع راسي سعدي
رافع راسي سعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10863
 تاريخ التسجيل :  21-05-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 05-06-2017 (12:23 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم :  864
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وين قبيلة اهل يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل السعدي مشاهدة المشاركة
[frame="1 80"]
أراقة الدماء ستحدث قريبآ باذن اللة
وهو الشي الذي اختاروة بانفسهم

الشهيد/ محمد حمود عاطف
ما نبغى بدلة الا روؤس ( دم).
[/frame]




احنا انتضرنا بما فيه الكفايه وزيد كان انتضرنا الحكومه وانتضرنا مشايخكم الي ماحد قد كلمته
ويبدو لابد من اراقة الدما ونحن اهلآ لها وستلاون في الايام القليله القادمهز
ونتمنا بان لا تراق دما برياه
لاننا لا نريد سو القتله قطاع الطرق
ونحن نعرفهم ونعرف كيف ناتي بروسهم