عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2010   #2


الصورة الرمزية دمعة حزن
دمعة حزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  01-05-06
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:11 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ارجو الاجابه



سؤال صعب جدا ولكني ساساتغفر الله واكثر من قراءة القرآن ولربما اقضيها في البكاء

الله اعلم


 
 توقيع : دمعة حزن



رد مع اقتباس