رد: القرار الصعب في حياتنا
بصراااحه قرااار صعب
بس انا عن نفسي ما بغير سير القطااار
بالعكس بنبه الاطفاال يقومون من مكانهم وبالتالي ولا واحد فيهم بيتأذى
الله يعطيك العافيه ع الموووضووع الصعب واللي ما عرفت اجاوب عليه
بس قلت اللي اشوووفه
تقبل مروووري واحترااااااااامي
اختك
طعن الوفي
|