12-06-2010
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10980
|
|
تاريخ التسجيل : 08-06-10
|
|
العمر : 46
|
|
أخر زيارة : 18-01-2015 (01:02 AM)
|
|
المشاركات :
540 [
+
] |
|
التقييم : 1306
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: الهَمُّ بالسيئة( للعلامة ابن باز رحمه الله )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز أبو ربيع اليافعي .... حفظك الله..
جمعة مباركة بحول الله علينا وعليكم
بارك الله فيك على موضوعك القيــِّـــم والنافع بمشيئة الله .... فكثير من بل كلنا توسوس له نفسه بقول إثم أو فعله .. ويتراجع عن ذلك ..... فمن تركها مخافة الله سُبحانه وتعالى فله أجر عظيم ... ومن تركها مخافة الناس فهذا شأنه فليس له حظ من الأجر.....
تقبل مروري البسيط مع أصدق تمنياتي لك بالتوفيق
|
مرحبا باستاذنا القدير ابي احمد اليزيدي وفيك بارك الله و اشكرك على كلامك الطيب وكلنا والله ذوو معاصي وخطايا بل انها كالجبال والله المستعان ,,,
والمعاصي تراودنا هنا وهناك وبين الفينة والاخرى فمن تركها مخافة الله فان له اجر لانه جعل بينه وبين ما يخاف وقايه ,,
ومن فعلها فلا يلومن الا نفسه ,,,
جنبنا الله واياكم الشرور والفتن والمعاصي ما ظهر منها وما بطن ,,
ورحم الله الشيه ابن باز واسكنه الفردوس الاعلى ,,,
تقبل تحياتي اخي الحبيب ,,,,
|
|
|
|