رد: تــــوأم الروح .!!!
اشكرك تؤم روحي طالب اليافعي على موضوعك الجميل
وتؤم الروح اذا اردت ان اوصفة فلساني يعجز عن وصفة
فهوى الدواء عن المرض وهوى المعين عند الشدائد
هو من ييعينني على الخير ويوقف معي في احلك المواقف
وانا وياه عشرت عمر لايمكن تزول بسهوله ولا يؤثر فيها
غبار الزمن ونا على عهدي له ماداممت الروح في الجسد
انا وياه شخصين في قلب واحد الي يسرة يسرني ولي يقضبة يقضبني
......... كما قلت اللسان يعجز عن الوصف
سلمت تؤم روحي على مواضيعك الرائعة وشهادتي فيك مجروحة
|