رد: استقالة ابن الوردي
اخي الغالي ابن الوردي اذا ماكنت مخطى اعتقد انك تقصد انك مستقيل من قسم الحوار والنقاش فقط
وهذا بصراحه كلامك الي قلته فيه حق
انا كان في خاطري شيئ ومستغرب اشيئ بس ماكنت حابب اناقشها من قبل
والي هي السياسة في منتدى النقاش والحوار
الي نعرفه ان منتدانا عام مش منتدى سياسي والدليل انه لايحوي قسم خاص بالسياسة
وقسم الحوار والنقاش هذا مخصص لمناقشة امور الحياة المتعدده وليس السياسيه
الامور السياسية لها منتديات خاصة فيها ونا من رايي ان الي تهمه السياسة كثير
يحط مواضيعه السياسية في الاماكن الي يتواجد فيها السياسيون هناك بيفيد ويستفيد اكثر
لاسيما وان النقاش هنا يتجاوز الحدود والاخلاقيات في غالب الاحيان
من هنا انا برضه بحب اوضح اني مستقيل من البداية من المواضيع السياسية
وليس الحوار العام والهادف وهذا لا يعني اني لا احب الوطن او السياسة
بالعكس قد اكون اكثر من البعض المام بهذه الامور لكن اذهب الى المكان المخصص لها
وهناك الكل متقبل والكل متواجد عشان السياسة
ومابجرح حد ولا بنجرح من احد
|