الله يبارك فيك اخي الكريم
الحوثري
جزاك الله خير الجزاء وجعل ماعملت في ميزان حسانتك يارب
ولكن مع المقاطعه لازم في شي ثاني
هو كيف نوصل لهم صفات الحبيب المصطفى واخلاقه وكرمه وشدته وقوته
ووسامته وحبه للخير وللضعيف والارمله واليتم وكيف نتحلى بهذه الصفات
مش بالتزمت وكره الاخرين والتشدد والمغالاه في الدين
في هذه نكون ضربنا عصفورين بحجر ,,
بارك الله فيك