رد: في النهاية أنا إنسان
الله عليك اخووويه بو عادل السعدي
كل موضوووع احلى من الثااااني
ما عرف شو اقوووول
انا انساااان واحيااانا يقف قلمي صامتااا ومنحنيااا لكلماتك
الله يعطيك العااافيه ع الموووضووع الحلووو
لا عدمناك وبانتظااار يديدك
تقبل مرووري واحتراااااااامي
اختك
طعن الوفي
|