الموضوع: وصف الوداع
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-2010   #6


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وصف الوداع



ياعيني عليك يابو سماء
كلمات في غاية الرووعه
الوداع كلمه لاتحب سماعها الاذن عندما يقترن ذكرها في الحبايب او الاقارب او الاصدقاء
الوداع محطه يفصلها الكثير عن محطة اللقاء والعودة وما امر الاولى واحلى الثانية

عزيزي طارت بي كلماتك عالياً وجعلتني احلق في السماء اذكر ذلك اليوم يوم الوداع
واحلم في المحطه الجايه محطة اللقاء ويوم اللقاء
اخيتار رائع يابو سماء احييك عليه
اتمنى من الله ان لا يذيقك مرارت الوداع ويعيدك الى اهلك وحبايبك سالم غانم
سوف نكون في انتظار جديدك دائماً عزيزي
تقبل تحياتي
وخالص
وودي


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس