الموضوع
:
ما هي طريقتك في اخراج غضبك
عرض مشاركة واحدة
28-07-2010
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
10670
تاريخ التسجيل :
21-04-10
العمر :
48
أخر زيارة :
06-08-2010 (01:36 PM)
المشاركات :
85 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: ما هي طريقتك في اخراج غضبك
بارك الله فيك اختي على مواضيعك الشيقه والجميله الغضب صفه ملازمه لابن ادم وما قالته الاخت شمس يافع كافي بارك الله فيها وفت وكفت واضن الوضوا يذهب الغضب والله اعلم والسلام عليكم ورحمته وبركاته
[frame="1 50"][frame="1 80"]
ابو حروب السعدي ِ
[/frame][/frame]
فترة الأقامة :
5907 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
12
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.01 يوميا
ابو حروب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو حروب