الموضوع
:
افتخري انككك انثى ................ تدرين ليه
عرض مشاركة واحدة
28-07-2010
#
3
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
23-01-06
أخر زيارة :
منذ 5 ساعات (12:50 PM)
المشاركات :
115,244 [
+
]
التقييم :
747
منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل :
Brown
رد: افتخري انككك انثى ................ تدرين ليه
كلام من اخي ابو سماء لانه مبدع تم طرحه هنا له قيمه صادقه من القلب لانه عرف يتحكم في الكلمه
وهذا شي يعرف في كل من يفهم الحياه وبنتي شمس يافع ردعت بما في القلب الصادق
الوفي لضمير والكرامه انه قلب بنت ط يبه لها قدر مع من يسمع عنها او يعرفها انها تقدر كل
من يكون حواليها من اهلاها ومن يعز عليها ويحترم مشاعرها انه صادقه ونبض قلبها صادق
باحترام الجميع لانها مثل ما قالت تربت احسن تربيه بفضل ابوها الله يرحمه ويسكنه الجنه
وامها يعطيه الصحه وطولت العمر لها وهذا ما قدرت ارد فيها عليكم اخي وبنتي واتمني
من الله يكثر لنا من امثالكم في الخير والسعاده ولكم مني شكر وتقدير
توقيع الصقراليافعي
فترة الأقامة :
7456 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
15.46 يوميا
الصقر اليافعي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الصقر اليافعي