رد: طلب من ماما
هههههههههههههههههههه
الله يهديك اختي سيلانيه بس اخاف لتكوني انتي اللي ضيعتي الطوق هههههههههههه
مو مشكله نقدم طلبك الى عند الاخت شمس يافع ونخليها تصرف لك من خزنة المنتدى وشريتي لك بداله
ههههههههههههه
اشكرك اختي على الطرح وان شاء الله ماتضيعيه مره ثانيه هههههههه
|