عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010   #27


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اكتب شهادة شكر وتقدير في أي وقت لمن يستاهلها من اعضاء المنتدى



[poem=font="traditional arabic,6,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="double,7,gray" type=3 line=1 align=center use=ex num="0,black""]
شهادة شكر وتقدير للمبدع الكبير والانيق والجميل
(الحربي)
سلمت يا ابو رامي والله لا يحرمنا منك ومن مشاركاتك الجميله
انت فخر لكل المنتديات
انت وسام لكل الصدور
انت كلجبل راسخ امام كل الصعوبات
بارك الله فيك يا قالي
من يلا حض انك لا تملك الوقت الكافي لكي تكتب مواضيع رقم ابداعاتك العلميه والفنيه يعرف انك انسان جميل قل ان يجود الزمان بمثله فانت تتفضا وتتفرق بوقت راحتك من اجل ان تشارك جميع من في المنتدا بمشاركاتك الجميله الخلابه ان كانت بمديح او بنقد هادف احسنت واحسن الله اليك بارك الله فيك ولا يحرمنا منك يا جبل شامخ يا (حربي)
[/poem]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس