الله عليك اخوويه رااامي
فعلاا لماذا يبكون ولا ابكي
لاحظت هالشي وايد
بس من سووويت الحااادث
والله كتب لي عمر يديد
منها فعلا احس الم فقلبي وخنقه يوم اسمع احد يقر قرأن بصووت
فعلا نحن مقصرين فدينااا وايد بس الحمد الله ان الله هادنااا
ونخااف ربنا ونفكر بيوم القيامه وبعد الموت شو بيصير
الله يحسن خاتمتنا يا رب ويرزقنااا بالشهاده قبل الممات
يا الله يا رب تستر علينا وعلى امه محمد جميعااا
ويزاك الله خير اخووويه رامي
وفميزان حسناتك يا رب
والله يغفر لك ولوالديك امين يا رب
تقبل مروووري واحترااامي
اختك
طعن الوفي