عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2010   #3


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فــي رمضان لمــاذا يبكون.. ولا أبكي؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
الله عليك اخوويه رااامي


فعلاا لماذا يبكون ولا ابكي

لاحظت هالشي وايد


بس من سووويت الحااادث

والله كتب لي عمر يديد

منها فعلا احس الم فقلبي وخنقه يوم اسمع احد يقر قرأن بصووت

فعلا نحن مقصرين فدينااا وايد بس الحمد الله ان الله هادنااا

ونخااف ربنا ونفكر بيوم القيامه وبعد الموت شو بيصير

الله يحسن خاتمتنا يا رب ويرزقنااا بالشهاده قبل الممات


يا الله يا رب تستر علينا وعلى امه محمد جميعااا


ويزاك الله خير اخووويه رامي

وفميزان حسناتك يا رب

والله يغفر لك ولوالديك امين يا رب


تقبل مروووري واحترااامي


اختك

طعن الوفي

ا شكرا جزيل الشكر اختي الطعن الواااااااااااااافي لمرورك المتواضع فلكي كل احترااااااااااااااااااااامي


 

رد مع اقتباس