رد: بريد الأعضاء ( ادخل يمكن تلاقي لك رساله )
من : ابو السفر
إلى : أخي النيزك
الرسالة : بصراحة وشهادة من قلبي انت تعتبر ملح المنتدى وسكره فمن دونك أنت وخالك المنتدى بدون طعم وعمري ما ضحكت في المنتدى مثل ما ضحكت هاليمومين منك ومن خالك ومن مقصد نبيل فديتكم يوم بتسلوا على الطفشان مثلي
لكن قلي الدراجة عادها معك ولا شريت بدلها سيارة ؟
|