عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2010   #7
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما اصعب ان تعشق شخص وأنت تعلم انك لن تكون له.؟!




شيئ حقيقي ما اصعب ان تعشق شخص, وانت تعلم انك لست له


هذا الشيئ صار لي مرارا وتكرارا, لطالما احببت اشخاص ,وانا اعلم انهم ليسوا لي,

ولكن عقلي يقولي انت تحبه,

كلما اردت ان اخرج الحب لا اقدر, يوجد شيئ يمنعوني,

اتخيل الكثير من الحظات اني اكون معه و,في النهاية عندما يذهب عني الخيال,

ادرك وافهم, ان هذا الأنسان ليس لي, واتحسف

وبعد فترة يصبح هذا الأنسان عادي بنسبة لي,

ويخرج لي انسان آخر ليس لي ,واود ان يكون لي....


اختي طعن الوفي

أنتي رآئعـة والـروعة فـي حـقك قـليل

واسمحي لي على هذي المداخله البسيطة

دمتي بروعـتك ولا تحرمنا مـنكي

موفقه بأذن الله تعالى .. ولك اجمل وأعطر تحية


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس