مشاركة: علمتني الحياة
أخي الطائرالمهاجر كلام يكتب بماء الذهب
وكله درر وعلينا الاستفاده منها
ما احلى العبارة التي قلتها في البدايه
أن لا أخشى في الله لومة لائم
وعلمتني الحياة = أن الرضا مصدر السعادة.. في كل شيء
ما احلاه من كلام ولا يحتاج الى تعليق
وايضاً احلى الكلام ماختم به كلامك
وعلمتني = ان أتمسك بالله ، فمن تمسك بالله نجى
فنعم بالله فمن كان مع الله كان الله معاه
ومن حفظ الله الله يحفظه
بارك الله فيك اخي على كلامك الجميل
|