الموضوع: علمتني الحياة
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2006   #3


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي مشاركة: علمتني الحياة



أخي الطائرالمهاجر كلام يكتب بماء الذهب

وكله درر وعلينا الاستفاده منها

ما احلى العبارة التي قلتها في البدايه

أن لا أخشى في الله لومة لائم

وعلمتني الحياة = أن الرضا مصدر السعادة.. في كل شيء

ما احلاه من كلام ولا يحتاج الى تعليق

وايضاً احلى الكلام ماختم به كلامك

وعلمتني = ان أتمسك بالله ، فمن تمسك بالله نجى

فنعم بالله فمن كان مع الله كان الله معاه

ومن حفظ الله الله يحفظه

بارك الله فيك اخي على كلامك الجميل


 
 توقيع : الزعيم

[align=center][/align]


رد مع اقتباس