الموضوع
:
مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
عرض مشاركة واحدة
23-09-2010
#
9
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
7267
تاريخ التسجيل :
07-07-09
أخر زيارة :
29-04-2026 (12:36 AM)
المشاركات :
21,503 [
+
]
التقييم :
12453
MMS ~
لوني المفضل :
Brown
رد: مـآ هوٍ شعورگ عندمـآ يرد عليگ بـ مثـل هذآ آلړد !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم العمري
شعوري كشعور اي مواطن يمني
هلا بالغالي هلا بابن العم كيفك ..
شفت أسمك وفرحت قلت أكيــد ولد العم يطير الموضوع ..
ولكــن ضحكت من كل قلبي حفظك الله وبارك فيك لا تزعل مني ترى السياسة فن ومراوغة..
ونحن الحين في المجهول والإنسان عدو ما جهل..
بس ردك الحين حلوووووو وجبتها جول شعوري كشعور أي مواطن يمني..
أسف أختــي الغاليــة طعن الوفي سوف أرد على الموضوع بس فرصــة ان اسلم على أخــي سالم..
هااا شفت ردي عليك في الموضوع ..!!
السعدي... الصوت الحــر
فترة الأقامة :
6199 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4619
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
3.47 يوميا
الوعدالقاطع
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الوعدالقاطع