عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2010   #166


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;backgrou nd-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
مــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــادتي

مــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــادتي

مــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــادتي







من عادتي لا عكر الوقت جـوي
... اخفي دموعي عن نظر كل غالي











ما ابدي تناهيدي ولو شب ضوي
... وادفن همومي بين فكري وبالي










وش عاد لو بركان حزني يدوي
... والا يهد بداخلـي كـل عالـي









الله بلاني ب(العقل)و ش أسوي؟
... دربي يميل ولا يميـل اعتدالـي










حيرت في ممشاي حيلة عـدوي
... لين اقتنع في طيبتي وانثنا لـي







هذا وانا في سكة الحـب تـوي
... باول خطاوى رحلتي وارتحالـي








من عافته عيني ..هفا من علوي
... ومن حبته نفسي ..سكن <A href="http://www.vb-4.com/vb/forumdisplay.php?f=73">بالعلالي
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]



 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس