عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2010   #143


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: >> مدونات (يماني اصيل) الخاصه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
صفــــــــــات من يحبـــــــك







ان من يحبك ليس بالضرورة يطالبك ان تحبه


!

ان من


يحبك يحب راحتك وسعادتك اين كانت ومع من كانت


!

ان من يحبك


يحافظ عليك وعلى سمعتك واحترامك ولا يتردد في الدفاع عنك وبدون انتظار


مقابل

ان من يحبك يفرح لفرحك ويحزن لحزنك


ويغار عليك


.

ان من يحبك يحبك لذاتك وشخصك وليس لمظهرك او مكانتك


في المجتمع

ان من يحبك يتقبلك حتى بعيوبك


ولا يعايرك بها من وقت لآخر


.
ان من يحبك تكون مصلحتك لديه


اولا

ان من يحبك يحبك بلا غاية او هدف


ويكفيه انه يحبك

ان من يحبك من السهل ان يضحي من اجلك بدون تذمر


او تملل

ان من يحبك لا
يرضى بجرح مشاعرك أو


يتسبب في سقوط دمعة من عينيك

وإن فعل فهو يسارع بالاعتذار بدون عناد أو



تأخير


.

ان من يحبك يعطيك الثقه والامان وامكانية الاعتماد عليه


تحت اي ظرف

ان من يحبك ينصحك او ينتقدك


بلطف وبدون تجريح

ان من يحبك لايتخيل الحياة بدونك ولا يمكن ان


يبدلك في حياته بشيء اخر مهما بلغ حجم الاغراء

ان من يحبك يظهر لك مشاعره بأي طريقة ولايكتفي بترديد انه


الفعل هو الاهم
!
اصيل،

الصفاااااات هذي اصبحت نااااااادره

انت معي

يسلمووووو...


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس