رد: ترحيب حار بعودة العضوه والشاعره اليافعيه سماءيافع
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
ايوه ايوه البيرق والصقر بيرحبون بعودة الاخت سماء يافع وانا محد سلم عليا حتى ولا قال لي كيف حالك
عمومن شكرآ للاخضر والاحمر الملونين
[/align][/cell][/tabletext][/align]
|