عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2010   #5


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصص الانبياء والمرسلين عليهم الصلات والسلام



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
يا حليمه مش لازم يكون السؤال كبير بس ممكن تسئلي القارء عشان تعرفي اذا شارك بعدك انه قراء مشاركتك جيدآ ولا لا يعني السؤال من المشاركه مثلآ تسئلي انا قلت في مشاركتي كذا وكذا وماذا بعد ذالك

السؤال ليس بضروره يكون مستقل المهم يكون من اساس المشاركه فقط لنضمن ان الذي يشارك بعدنا انهو قراء مشاركتنا واستفاد منها
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس