عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2010   #64


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



متى يكون الأنسان مسؤلاً ؟؟!!

أمممممم


هو مسؤل أصلاً في كل حالاته ,, ولكنه لايعلم ,,

جميعنا نخشى المسؤليه ,, لانحبها ,,

بسببها يكثر تفكيرنا ,, ونخسر قليلاً من راحة بالنا ,,

أمممممم

بس كيف الوضع يوم نكون مسؤلين عن أنفسنا !!

ضاعت الفصحى ,, هههه

لا أحب التقصير بشيء تحت يدي ,,

أحب أمي واخوتي وأبي ,,


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس