عرض مشاركة واحدة
قديم 25-10-2010   #65


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممنوع الدخول لغير العاملين .... بموجب قانون صادر من اميريااااافع



مواقف أحزنت قلبي ,, أبكتني ولكن كبر عقلي بمروري بها ,,

قمت بزيارة ثلاث مؤسسات أو أربع ,,


دار الايتام .. وكبار السن ,, والامراض النفسيه والعقليه ,,

وأخيراً السجون النسائيه ,,

رأيت عجباً,,

هل سأحكي ؟؟

نعم بكل تأكيد فهي ذكرى لن تنسى ,, قومت نفسي ,,

ورققت احساسي ,,( زياده على الرقه موجوده ),,

لو اصير حساس اكثر من كذا ماعاد اقدر اعيش ,,


لاحووول ,, ضاعت الفصحى ,,

بس حلوه الطيبه والرحمه ربي مايحرمني منها ,,

اذا خسرتها بكون متكبره الله لايجعلني كذا ,,

فديت الحساسه أنا : )


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس