رد: "" حسبت إني طفله {غآرقه } ببحور { الدلع}لقيت نفسي كبيرهـ بــ{ قلب} كله وجـــع ""
ألم أخبركَ ؟
أننّي شعرتُ بِكَ بـ صِدق ..
و إرتعبتُ عليكَ بـ ألَم /
و تمزّقتُ لَكَ بـ طمأنينة .. .
و تنازلتُ لكي تسعد ،
وتبعثرتَ لكَي تهنأ ..
وذبلتُ لكَي تسمو ،
و أننّي قَد أحببتكَ بـ جنون ..
جنُون جعلنِي أُؤمِن من أنّك ستُعَاقب بِـ ذنب عقوقكَ لِيَ !
|