عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2010   #3


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]ابي يا احب الناس الى قلبي يا فخري وعزي يا اطيب قلب عرفته في دنياي واحكم عقل وقف الى جانبي اني احبك واحبك واحبك واحبك فوالله الذي لا الاه الا هو اني اراك غدوتي وارفع الناس عندي فحفضك الله لي واطال في عمرك واعطاك الصحه والعافيه انهو على ذالك لغدير[/align][/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس