الموضوع: الذكريات
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-2010   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الذكريات



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
[size=6]ومهما كانت الذكريات نعمه ام نقمه
فان للذكريات طعم ولون خاااص
فكل شخص له ذكريات من نوع مختل[/size]ف
صح لسانك

كلام في الصميم
ولكن يجب ان ناخذ الدروس من الماضي
انا لي ماضي جعلت حلوة
بستان ازوره كلما تضايقت
لكي اتمتع واتمرق بين اقصانه وزهره وزرعه
اقطف منه اينع الثمار واستمتع بطمعها ولذاذتها
اشم نسيمها الطيب
واقف على نهرها الجزل النمير
...
واما الماضي المر
اخذ منه الدروس ولكني اعتبره حلم بمنام
اعتبره شي مضى وانتهى
اعتبره حلم مفزع صحوت فلم اجده اشرب كأست ماء كلماء ذكرته..
صح لسانك وعلى شأنك
فقد ابدعتي
واحسني
انك والله لفراشة تهم بطيرانها همس لا يسمعه احد
ولكننا نستمتع بمشاهدتها وهي تطير
وهي تقف
انكي فراشه لها اللوان تسحر الناظر..
اخوك عنتريهر

دائما تبهرني بردودك اخويه عنتر

تسلم اخويه عنتريهر على تشجيعك لي

وتسلم ع المروور اللي اسعدني فعلا

و ع الرد اللي نور صفحتي

لا عدمناك واتمنى تواصلك يستمر


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس