رد: وصيه ابليس قبل رمضان.....
شكرا اختي جنه
على نقل وصية ابليس
لعنه الله في الدنيا والاخره
وان وصيته يطبقها ضعاف الايمان والطغاه
وان شياطين الانس كثر كما قال ابليس
فهم يستعدون لقدوم شهر رمضان بنصب الخيام الرمضانيه التي يتعاطون بها الشيش المعسل والرقص والضحك ويتركون صلاة التراويح
وصلاة القيام بالعشر الاواخر
فشياطين الانس بلا وصيه من ابليس يفعلون من ذات انفسهم
فنلاحظ بعض الدول والقنوات الفضائية تشتري وتستعد لتقديم ما هو منحرف وواطي لشهر رمضان
من مسلسلات وبرامج مسابقات
وغيرها
والـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــخ
ودمتي بحفظ الله
|