عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2006   #2


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تعالجين الحركة الزائده عند طفلك بطريقة ايجابيه؟؟



[align=center]عزيزتي عهود
موضوع جميل جداً
الرياضة بشكل عام لها فؤائد كثيره وخاصة بالوقت الذي وصلنا اليه وهو كثرت الامراض وبالتحديد الامراض المستعصية .
السمنة لها دور كبير في دول الخليج بعكس الدول العربية ( لماذا )
طبعاً لا بد من راحة الشخص ولكن ليس بالطريقة التي تتبعها بعض الاسر الخليجية .
وجود سواق في البيت ووجد حاضنة اطفال ووجود خادمة ثانية للطبخ والغسيل .
اين نحن هل نطالب بعمل الرجيم . ونحن نأكل وننام .
والمشكلة الكبرى الاطفال الذي ننصح بتعليمهم وتربيتهم وتوعية عقولهم ونحافظ على اجسامهم
صاروا لا يتكلمون اللغة العربية ( يتكلم الهندية او الفلبينة ) احسن من العربية ((( اين نحن ))) .

مثل بسيط جداً ربما يكون خارج الموضوع شوية ولكنه ظروري
انا عندي الوالده اطال الله في عمرها
عمرها بالستين تقريباً ،،، معانا ارض زراعية فوق جبل في الاسبوع الواحد تطلع ثلاث او اربع مرات هذا الجبل العالي .
وانا الشاب بشوف الطلوع من الديوان للبيت يعني من الدور الاول للدور الثاني مسافة كبيرة بحكم اني عايش في دولة خليجة يعني بالاصح تعودت على الكرسي المتحرك والدوار .

تربية الاطفال وتوعيتهم يعتمد كلة على الاسرة

فأذا كانت الأم لا تعرف شي عن طفلها ولا يتربي على يداتها وأنما تربيته على يد الخدامة

فهذه هي الطامة الكبرى بحد ذاتها .

والافضع من هذا كله انظروا الى الفضائح التي تحدث للطفال
وراجعوا مراكز الشرطة والامن أو حتى اسالوا من يعمولون فيها كم اطفال يأتوان اليهم .

انا لله وانا اليه راجعون

خلونا نترزق الله معانا اطفال وأسر


سلام
[/align]


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس