عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2010   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علي سالم البيض يهدد بالإستقالة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان السعدي مشاهدة المشاركة
عاجل * الرئيس البيض سيقرر اعتزال العمل السياسي اذا لم تتوحد قيادة الداخل خلال الايام القادمة
السياسي برس / 14 ديسمبر 2010
علم السياسي برس من مصدر مقرب من الرئيس الجنوبي علي سالم البيض انه سيقرر اعتزال العمل السياسي اذا لم تتوحد القيادة الجنوبية بالداخل تحت مجلس واحد ** وكان الرئيس البيض خلال الفترة والايام القليلة الماضية قد بدل جهود جبارة من خلال الاتصالات واجراء عدد من الحوارات مع اكبر عدد من قيادات وابناء الجنوب بالداخل من اجل تشكيل قيادة موحدة هدفها الوحيد الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وكانت التباشير قد انطلقت باعلان يافع ولكن لاسباب لا تعرف شكلت لجان حوار وبعدها تم التوقيع على البيان بدون اعلان الهيكل والموافقة عليه واخيرا اصدر بيان من يافع بقيادة جديدة
واشار المصدر المقرب ان الرئيس البيض جاد باتخاذ قرارة في حال فشل القيادة بالداخل على التوحد
وهذا الرابط
http://www.siyasapress.net/news_item...2092&id_p=1234
هذه خبر مفرح لكل جنوبي وحدوي يعرف معنى السياسة..
وانا اتمنا منه ان يعتزل وان يغسل ابناء الجنوب يدهم من هاولا الزمرة الذين خذلونا ..
واني اطالب كل يمني جنوبي بتقديمه هو واصحابه الخونة الى محاكمة دولية..
لكي ينالوا عقابهم ..
التهمة الاولى عدم الكفاءة في السياسة..
التهمة الثانية ..توريط ابناء الجنوب واقحامهم في معاهده لم يهيئ لها الشعب الجنوب..
التهمة الثالثة اعلان الانفصال زدخول حرب غير متكافئة..
التهمة الرابعة..السكوت عن الوضع بعد الحرب..
التهمة الخامسة..العودة الى السياسة بعد ان صاح الشعب..
والله ولي التوفيق..
هذه هي حقيقتهم ظهرت وبانت..
الاستقلال
واستعادة الدولة الجنوبية ..
نداء لابنا الجنوب الاحرار ياهارب من الموت لا حظرموت


 

رد مع اقتباس