عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2010   #2
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: فضل الصمت والاستماع..!!



الغالي ابو الغالية (الوعد القاطع)

طرح رائــــع .. ..

ممتــــع .. فيه الإفاده ..

(فن الإستماع والإنصات)

طرح بالفعل رائــــع ..

أبعــــــاده جميلــــه

لذيــــــــذ .. في كل زواياه .. .. مذهل

(( إن الاستماع ليست مهارة فحسب، بل هي وصفة أخلاقية يجب أن نتعلمها، إننا نستمع لغيرنا لا لأننا نريد مصلحة منهم لكن لكي نبني علاقات وطيدة معهم.))

بالفعل .. .. فالإستماع والإنصات.. قبل كل شئ هو وصفة أخلاقيــه

دمت بحفظ الرحمن


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس